ارشيفية
ارشيفية


خالد حنفي: الشخصية العربية الأكثر تأثيراً في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024

عبير حمدي

الثلاثاء، 30 يناير 2024 - 09:23 م

علّق الدكتور خالد حنفي أمين عام اتحاد الغرف العربية، ووزير التموين الأسبق، على منحه جائزة "الشخصية العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024"،  أنّه "منذ اختياره أمينا عاما لاتحاد الغرف العربية، عمل على دعم مبادرة المسؤولية الاجتماعية المستدامة.

واستطرد أنّ الاتحاد دائما ما يدعو ويحث الغرف المحلية وشركات العالم العربي على تبني المبادرات وتطوير روح المسؤولية الاجتماعية المستدامة وفقا لأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة وتحفيز الشركات من خلال إطلاق جائزة الشركات الاكثر مسؤولية اجتماعية في العالم العربي في مختلف القطاعات وبالتعاون مع الشهادات المعتمدة دولياً".

اقرأ أيضاً .. خالد حنفي: 200 مليون طن حجم النفايات التي تنتجها المنطقة العربية سنوًيا

وقال: "إننا نعبّر عن اعتزازنا وفخرنا بالتعاون الوثيق القائم بين "اتحاد الغرف العربية" و "الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية"، والذي يهدف في المقام الأول إلى خدمة شعوبنا العربية". 

وأضاف نتطلع دائما إلى المزيد من التعاون والتنسيق الفعّال في المرحلة القادمة، من أجل تحقيق أهدافنا السامية على صعيد التنمية المجتمعية"

وأعرب عن امتنانه وتقديره لـ "الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية"، لمنحه لقب "الشخصية العربية الأكثر تأثيراً في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024"، معتبرا أنّ "الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية"، تعدّ من المؤسسات الهامة والبارزة في العالم العربي العاملة على رفع مستوى الوعي حول المسؤولية المجتمعية للشركات والمؤسسات، والعمل على تعزيزها في الشركات والمؤسسات، والقطاعات الحكومية والاهلية والخاصة

ونوّه الدكتور خالد حنفي، إلى أنّ "منحه ومنح اتحاد الغرف العربية لهذه الجائزة المرموقة، يمثّل مدعاة فخر إذ لطالما أولى الاتحاد اهتماماً بارزاً واستثنائياً بموضوع المسؤولية المجتمعية، بما يساهم في صالح تنمية مجتمعاتنا ومؤسساتنا العربية".

جدير بالذكر أن"الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية" قد منحت أمين عام اتحاد الغرف العربية، جائزة "الشخصية العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024" و "وثيقة التميّز الدولية في مجال المسؤولية المجتمعية"، وذلك مع شخصيات عربية ودولية أخرى عريقة لها مساهمات النوعية في مجال الشراكة المجتمعية المهنية. جاء ذلك ضمن فعاليات "الملتقى الثاني عشر لشركاء الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية لعام 2024" .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة